ما رأيك هل تُفكر فى شراء جهاز سامسونغ جلاكسي اس 4 ؟

بعد طول أنتظار ومراقبة لآخر التسريبات المنشورة على الويب بخصوص الجيل الرابع من اجهزة سامسونغ الذكية المميزة القادمة من العملاق الكوري الجنوبي ها نحن اليوم نشاهد أول مراجعة فيديو لجهاز سامسونغ 4.




وكما توقعنا سابقاً انه سيتم الكشف عن جهاز سامسونغ جلاكسي اس 4 شهر مارس فلقد صدقت توقعاتنا  . وظهر أول فيديو يراجع جهاز سامسونغ جلاكسي اس 4. وكما يمكنك المشاهدة بالفيديو بالاعلى أن الجهاز المُنتظر يشبة جهاز سامسونغ جلاكسي اس 3. والجهاز يحمل شاشة بحجم ٥ بوصة، ومساحة تخزينية ١٦ جيجابايت، والذاكرة العشوائية ٢ جيجابايت، وكاميرا بدقة ١٣ مجيابيكسل، ومعالج Exyons ثمانى النواة، ومن المرجح أن الجهاز سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.2.

للآسف كما يظهر بالفيديو فان الجهاز مصنوع من البلاستيك وقد تكون سامسونغ خيبت آمال بعض المستخدمين بأصرارها على أستخدام البلاستك ولكن سامسونغ أوضحت سابقاً ان الغرض من أستخدام البلاسيتك بمنتجاتها بدلاً من استخدام مواد آخرى مثل الألمونيوم كما تفعل أبل بجهاز الآيفون هو التقليل من تكلفة التصنيع. ومع المعالج ثمانى النواة من المتوقع أن تكون تجربة الأستخدامة سلسه جداً ومذهلة. على كل حال كل ما علينا فعله الآن هو الأنتظار يومين آخرين حتى نشاهد الأعلان الرسمى عن جهاز سامسونغ جلاكسي اس ٤.
ما رأيك هل تُفكر فى شراء جهاز سامسونغ جلاكسي اس 4 ؟